Syndicat Tunisien des Médecins Libéraux - النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص
بيان الهيئة الإدارية 23-10-2016 Imprimer Envoyer
Infos du STML - Communiqués
Écrit par STML   
Mardi, 25 Octobre 2016 03:20

 

سوسة في 23 اكتوبر 2016



ان الهيئة الإدارية للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص المجتمعة يوم الأحد 23 اكتوبر 2016 بسوسة، و بعد تدارسها للمشاكل المتفاقمة التي يعيشها أطباء القطاع الخاص :

 

1/ تستنكر تواصل الحملة الإعلامية ضد الأطباء التي من شأنها المس من قيمة القطاع الطبي الذي يعتبر من مفاخر تونس الحديثة.

 

2/ تعبر عن التزام أطباء القطاع الخاص بالقيام بواجبهم الجبائي و تطالب بإرساء منظومة جبائية عادلة و شفافة في كل القطاعات تراعي خصوصيات المهن الحرة و بالخصوص مهنة الطب من الناحيتين القانونية و الأخلاقية وهو ما لا يتوفر في مشروع قانون المالية 2017 .

 

3/ تثمن النتائج الأولية للمفاوضات بين النقابة و الصندوق الوطني للتأمين على المرض وتطالبه بالالتزام بما تم التوصل إليه و خاصة في ما يتعلق بمراجعة الأتعاب الطبية التعاقدية و خلاص مستحقات مسدي الخدمات الطبية في الآجال التعاقدية و كذلك بالالتزام بالاتفاقية القطاعية للأطباء الحالية إلى حين مراجعتها.

 

4/ تؤكد على استعداد النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص لمواصلة الحوار مع مختلف الأطراف لإيجاد الحلول التوافقية لكل المشاكل العالقة في القطاع الطبي و خاصة مع وزارة المالية و الصندوق الوطني للتأمين على المرض.

 

5/ تعلن عن إصرار النقابة على الدفاع عن حقوق الأطباء بالقطاع الخاص وعن جودة الخدمات الطبية بصفة عامة بكل الوسائل القانونية والأشكال النضالية الشرعية.

 

 

عاشت النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص

 

 

عن الهيئة الإدارية للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص

الامين العام

الدكتور محمد عياد

 
تونس في 9 اكتوبر 2016 Imprimer Envoyer
Note des utilisateurs: / 4
MauvaisTrès bien 
Infos du STML - Communiqués
Écrit par STML   
Lundi, 10 Octobre 2016 00:39

 

 

 

على اثر ما تم اتخاذه من قرارات خلال الجلسة العامة للنقابة التونسية لاصحاب الصيدليات الخاصة و منها الدعوة الى تعليق العمل بالطرف الدافع ابتداءا من يوم الاثنين 10 اكتوبر من طرف الصيادلة، فان المكتب التنفيذي للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص يعلم كافة الزملاء بان شيئا لم يتغير في ما يخص الإجراءات التي تتعلق بعملنا كاطباء و خصوصا تلك التي تنضوي تحت منظومة طبيب العائلة و ذلك الى حين اشعار اخر.


الدكتور محمد عياد
الامين العام للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص

 
بيان 4-10-2016 Imprimer Envoyer
Note des utilisateurs: / 2
MauvaisTrès bien 
Infos du STML - Communiqués
Écrit par STML   
Mardi, 04 Octobre 2016 09:58

 

تونس في 4 أكتوبر 2016


إن المكتب التنفيذي للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص، و إذ يعبر عن إنشغاله العميق لمواصلة التأخير المزمن في خلاص مستحقات الأطباء، فإنه يبلغ كافة الزملاء و الرأي العام بقلقه الشديد من التداعيات السلبية لهاته الأزمة على كافة المنظومة الصحية و يعلم كافة الأطباء أنه قد تم تحديد جلسة عمل مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض يوم 17 أكتوبر 2016، و في حالة عدم التوصل إلى حل جذري، فإنه يحتفظ بحقه في إتخاذ كافة القرارات اللازمة ، خلال إجتماع مجلس الإطارات والهيئة الإدارية المزمع عقدهما يومي 22 و23 أكتوبر.


الدكتور محمد عياد
الأمين العام للنقابة التونسية للقطاع الخاص

 
بيان Imprimer Envoyer
Infos du STML - Communiqués
Écrit par STML   
Jeudi, 11 Août 2016 13:53

 

 

تونس في11 أوت 2016

 

بيان

 

 

يتابع المكتب التنفيذي للنقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص ببالغ الانشغال تطورات قضايا تمس من جودة الخدمات الصحية و من سمعة مهنة الطب في تونس، مثل استعمال لوالب قلبية منتهية الصلاحية و مشكلة "البنج الفاسد" و غيرها.

 

و في هذا الإطار، يدعو المكتب التنفيذي إلى إماطة اللثام عن كل الفساد الذي ينخر قطاع الصحة منذ سنوات عديدة، دون استعمال أساليب لخداع الرأي العام كالتركيز على قطاع دون آخر أو اتخاذ أكباش فداء من أطباء أو صيادلة أو إداريين او تضخيم الامور دون دراية.

 

لدينا ثقة في قضائنا و في عمادتنا و ما لم تقل هاتان السلطتان كلمتهما النهائية في هذه المواضيع، فإنه من الأجدر بالجميع النأي بأنفسهم عن الكلام في ما ليس لهم به علم أو اتخاذ قرارات متسرعة لا تحمد عقباها و قد تهدد المنظومة الصحية التونسية التي تعد من احسن المنظومات على الصعيد العالمي و تزعزع الثقة المتينة بين الأطباء و المرضى، تونسيين كانوا أم أجانب.

 

 

 

عن المكتب التنفيذي

الأمين العام

الدكتور محمد عياد

 

 

 
بيان بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحافة Imprimer Envoyer
Infos du STML - Communiqués
Écrit par STML   
Lundi, 02 Mai 2016 00:00

تونس في 3 ماي 2016

 

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للصحافة تثمن النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص الدور الهام للقطاع الإعلامي في المساهمة في ترسيخ الانتقال الديمقراطي بالبلاد و تعبر عن اعتزازها بتحسن تصنيف تونس المطرد على الصعيد العالمي في مجال حرية الإعلام مما يساهم في ترسيخ حرية التعبير، أحد أهم المكاسب المجتمعية منذ 14 جانفي 2011 و ركيزة أساسية من ركائز الديمقراطية و حماية المواطنة.

 

و تعتبر النقابة أن من واجب الجميع المحافظة على هذا المكسب من أجل مواطنة مسؤولة وسعيا للمزيد من الجودة و النجاعة في جميع الميادين.

 

 


المكتب التنفيذي

 
<< Début < Préc 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 Suivant > Fin >>

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL
© 2018 Syndicat Tunisien des Médecins Libéraux - النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص | Design by vonfio.de